قيم المقالة
ذكرى ميلاد الفنان محمود عبدالعزيز
محمود عبد العزيز- فن – مشاهير

في ذكرى ميلاد الفنان محمود عبدالعزيزز. التي تحل اليوم 4 يونيو، تغير شعار محرك البحث الشهير Google «جوجل» من تصميمه الشهير إلى صورة شبيهة بصورة شخصية .الشيخ حسني التي قدمها النجم محمود عبدالعزيز في فيلمه الشهير “الكيت كات”

سكرين شوت من واجهة متصفح جوجل

سبب تغيير شعار جوجل فى ذكرى ميلاد محمود عبدالعزيز

جاءت هذه الصورة احتفالا بعيد ميلاد الراحل الـ76. وولد الفنان محمد محمود عبدالعزيز في 4 / 6/ 1946 وقدم مسيرة طويلة من الأعمال . التى تعتبر علامه مميزة في السينما والمسرح والتلفزيون . أبرزها أفلام مثل العار، الكيف، البرئ، سيداتي أنساتي، يا عزيزي كلنا لصوص . الكيت كات، القبطان، البحر بيضحك ليه، الساحر، إبراهيم الأبيض.

اعمال المسرح والدراما لمحمود عبد العزيز

وقدم في المسرح ايضا مسرحيتين خشب الورد، مسرحية 727، وقدم في الدراما أعمال هامة مثل رأفت الهجان، محمود المصري، باب الخلق .وايضا جبل الحلال، واختتم مسيرته قبل وفاته بشهور قليلة بتقديم مسلسل “راس الغول” في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2016.

معاناة محمود عبد العزيز مع المرض

يذكر أن محمود عبد العزيز، توفى يوم 12 نوفمبر من العام 2016 عن عمر يناهز 70 عاما بعد صراع طويل مع المرض .الذى انتهي بدخوله غيبوبة بمستشفى الصفا بالمهندسين وأصيب أيضا; في أيامه الأخيرة بتدهور الجهاز المناعي بسبب مضاعفات إصابته بالأنيميا.

محمد محمود عبدالعزيز يحيي ذكرى عيد ميلاد والده

وأحيا الفنان محمد محمود عبدالعزيز، ذكرى عيد ميلاد والده النجم الكبير الراحل محمود عبدالعزيز، والذى نشر صورة تجمعه بوالده عبر حسابه الشخصي بموقع «إنستغرام»، وكتب: “عيد ميلاد أبويا بكره، 4/6/1946 أحب تاريخ إلى قلبي، تاريخ البداية .التي; لم أكن أتمنى لها نهاية، ولكنها الحياة، يوم ميلاد أبويا، الحاج محمود عبدالعزيز، قدوتي وسندي وضهري.

أضاف أيضا محمد محمود عبدالعزيز.

وأضاف«كل سنة وحضرتك طيب وبخير وفى مكان أحسن من هنا بكتيييييييير . كنت وما زلت وستظل أغلى إنسان في حياتي، بحبك أوي، وحشتني أوي، وحاجات كتير أوي، أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا»

موقع كوبونات couponaat الذى يقدم لكم افضل الكوبونات والعروض هنا